الوطن العربي الاحتلال الإسرائيلي يبعد ناشطًا فلسطينيًا عن بالقدس أسبوعين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد:  قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، إبعاد الناشط المقدسي نظام أبو رموز (37 عامًا) عن القدس القديمة لمدة أسبوعين وكفالة قيمتها 3 آلاف شيكل (850 دولارًا) لحين المحكمة، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
وقالت مصادر فلسطينية، إن سلطات الاحتلال كانت قد استدعت أبو رموز للتحقيق معه في مركز التوقيف والتحقيق "القشلة" في

باب الخليل بالقدس القديمة، بعد أن تعرض للضرب المبرح من أحد جنود الاحتلال الخميس الماضي، ما استدعى نقله للعلاج في مستشفى بالقدس المحتلة، بسبب رباطه أمام المسجد الأقصى المبارك من جهة باب الأسباط.
وأصيب أبو رموز بجروح في منطقة
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الوجه، كذلك أصيب بجروح ورضوض في محيط العين، إضافة إلى رضوض أخرى في أطرافه، ورغم ذلك بقي قيد الاعتقال حتى ساعات مساء أول من أمس، وأُخضع أمس للتحقيق.
يذكر أن الاحتلال يمنع المواطن أبو رموز من دخول المسجد الأقصى، منذ ثلاث سنوات، بعد إدراج اسمه فيما يسمى "القائمة السوداء" التي تضم أسماء العشرات من الفلسطينيين الذين منعوا من دخول المسجد خصوصا خلال اقتحامات المستوطنين.
 
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الوطن العربي الاحتلال الإسرائيلي يبعد ناشطًا فلسطينيًا عن بالقدس أسبوعين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق