تونس اليوم أسقطاها على الأرض ونطرا حقيبتها: هذا ما ما قررته النيابة في حق شابين اعتديا على إمرأة بالقيروان

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

  قضايا و حوادث
img.jpg

إثر تعرّض امرأة بجهة المنصورة بالقيروان يوم 09 أوت 2018 إلى عمليّة سرقة بالنّطر لحقيبتها اليدوية من قبل شابين كانا يمتطيان دراجة نارية بعد أن أسقطها أحدهما على الأرض مما إستوجب نقلها إلى المستشفى لتلقي الإسعافات، تمكنت يوم 01 سبتمبر 2018 الوحدات التابعة لمركز الأمن الوطني بالقيروان المدينة بالتنسيق مع فرقة الأمن السريع التابعة لإدارة أمن إقليم الأمن الوطني بالقيروان من تحديد هوية المظنون فيهما.

بالتنسيق مع النيابة العمومية تمت مداهمة مقر إقامتهما وإيقافهما عمرهما 16 و18 سنة أصيلي الجهة وتقديمهما إلى مركز الأمن الوطني بالمنصورة وبعرضهما على المتضرّرة تعرفت عليهما منذ الوهلة الأولى وتمسكت بتتبعهما قضائيا.

بمراجعة النّيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل " السرقة بإستعمال النّطر والمشاركة في ذلك وإلحاق أضرار بدنية عن غير قصد" وذلك وفق ما جاء في بلاغ للداخلية.


هذا المحتوي ( تونس اليوم أسقطاها على الأرض ونطرا حقيبتها: هذا ما ما قررته النيابة في حق شابين اعتديا على إمرأة بالقيروان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق