الوطن: بعد نجاح "ليه الجرح".. تعرف على أبرز محطات تعاون فضل شاكر ووليد سعد

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد المطرب اللبناني فضل شاكر لتسجيل أغنيته الجديدة "ليه الجرح" والتي يعود من خلالها للغناء مرة أخرى بعد غياب أكثر من 5 سنوات ابتعد فيهم تماما عن الوسط الفني.

الأغنية الجديدة التي كتب كلماتها هاني عبد الكريم، من ألحان وليد سعد، والذي ارتبط مع فضل شاكر بعلاقة فنية ممتدة منذ بداية "فضل" وظهوره على الساحة، حيث قدم وليد له عدد كبير من الألحان لأغنيات ساهمت في صنع جماهيريته ونجاحه عبر السنوات الماضية منها "بياع القلوب"، و"اللى انت شايفه"، و"بفكر بالساعات"، و"قالوا عنى بياع القلوب"، و"عديها"، و"نسينى إزاى"، "الحب القديم"، "أنا بحبك"، "فاكر لما تقولى"، "اللى راحو"، و"عهد الله"، و"حظك يا قلبى"، و"أعمل إيه"، "من كتر حبى فيك"، و"ممنوع عنى الهوى"، "يا هوى الغالين"، و"ش الطيب"، و"بنسى العالم".

وكان وليد سعد قد أقنع فضل في 2010 بخوض تجربة الغناء لتترات الأعمال الدرامية للمرة الأولى من خلال مسلسل "الريان".

كانت الأغنية قد ظهرت للمرة الأولى من خلال فيديو من برنامج "استقصاء" على قناة "الجديد" اللبنانية والتي ظهر فيها فضل شاكر ليعلن اعتذاره لجمهوره ونيته العودة للغناء مرة أخرى، ولاقت الأغنية منذ نشرها على مواقع التواصل مساحة كبيرة من الانتشار والتعليقات التي احتفت بعودة فضل شاكر مرة أخرى.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: بعد نجاح "ليه الجرح".. تعرف على أبرز محطات تعاون فضل شاكر ووليد سعد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق