سلطانة: بطل السلسلة الشهيرة "la casa de papel" قريبا في المغرب

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أعلن الممثل الإسباني بيدرو ألونسو، المشهور بإسم "برلين" في المسلسل الشهير "la casa de papel"، عن زيارته القريبة للمغرب.

وظهر بيرلين في فيديو قصير، نشرته الصفحة الرسمية الخاصة بإذاعة "هيت راديو"، حيث عبر عن حبه الكبير للمغرب.

وقال: "سبق لي وجئت للمغرب ثمان او تسع مرات، أحب بلدكم كثيرا، لكنني لم أتي منذ فترة طويلة لذلك أفكر في زياركم قريبا لأنني أريد لقاء أصدقائي".

وشكل خبر زيارة الممثل الاسباني بيدرو للمغرب موجة فرح كبيرة بالنسبة لجمهوره ومتابعي المسلسل، حيث تم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع، حيث وصل الأمر إلى الترحيب به في صوره الخاصة عبر حسابه الرسمي على انستغرام.

يشار إلى أن مسلسل "la casa de papel" يعتبر أول مسلسل إسباني يصل إلى هذا الحد من النجاح بشكل عالمي، وخصوصا في الوطن العربي، حيث أصبح أشهر مسلسل غير ناطق باللغة الإنجليزية، وتحكي قصته عن "البروفسور" الذي خطط لسرقة "دار السكة" في اسبانيا، من أجل طبع الأموال رفقة عصابة مكونة من ثمان أشخاص تم انتقاءهم بعناية، حسب تخصاصتهم، من أجل إنجاح العملية التي دامت أزيد من 12 يوم كاملا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بطل السلسلة الشهيرة "la casa de papel" قريبا في المغرب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق