فلسطين: "حلاق فلسطيني" يشارك في مسيرة العودة الكبرى على طريقته الخاصة

فلسطين اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك حلاق فلسطيني في مسيرة العودة الكبرى اليوم الجمعة على الحدود الشرقية للمحافظة الوسطى بقطاع غزة، على طريقته الخاصة.

و قام الحلاق أيمن بريك، من مخيم النصيرات بلفتة خاصة، حيث قام بحلاقة شعر العديد من المواطنين الذين تجمعوا حوله "مجاناً"، و ذلك صدقة عن أرواح شهداء مسيرة العودة.

و تجمهر العديد من المواطنين حول الحلاق بريك، الذي بدوره دعا المشاركين بمسيرة العودة للقدوم اليه ليقوم بحلاقة رؤوسهم، عن أرواح الشهداء.

و قال بريك لمراسلة "وكالة فلسطين اليوم الاخبارية: "إن هذا العمل الذي يقوم به هو دعم لمسيرة العودة".

و شارك اليوم الجمعة الآلاف من الفلسطينيين في مظاهرات مسيرة العودة عند الحدود الشرقية لمحافظات غزة، و ذلك للجمع الثانية على التوالي.

و أطلق جنود الاحتلال المتمركزين خلف السواتر الترابية عند الحدود بإطلاق الأعيرة النارية و قنابل الغاز، تجاه المتظاهرين، مما أدى لاستشهاد 8 مواطنين، و إصابة أكثر من ألف آخرين.

كما شارك الطيران "الاسرائيلي" بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع ، التي انهمرت عليهم كالمطر و تسببت في وقوع مئات من حالات الاختناق في صفوف الأطفال و النساء و الشبان المشاركين في المسيرة.

الحلاق ايمن بريك4
الحلاق ايمن بريك2
الحلاق ايمن بريك3
الحلاق ايمن بريك
 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فلسطين اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فلسطين اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "فلسطين: "حلاق فلسطيني" يشارك في مسيرة العودة الكبرى على طريقته الخاصة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق