الوطن: غدا.. "الأورمان" تحتفل بـ300 طفل يتيم في كفرالشيخ

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظم جمعية الأورمان، برئاسة اللواء ممدوح شعبان، احتفالية خاصة بـ"يوم اليتيم" في نادى القوات المسلحة بكفرالشيخ، وذلك غداً، للترفيه عن 300 طفل يتيم.

يأتي ذلك بحضور اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، واللواء أحمد صالح، مدير الأمن، ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية، وأعضاء مجلس نواب بالمحافظة.

وقال مدير جمعية الأورمان، إن احتفالات يوم اليتيم لهذا العام سوف تشمل بجانب فتح دور الملاهي، والمتنزهات، والحدائق العامة، مجانًا للأطفال الأيتام، سوف تشمل تقديم الوجبات الجافة والساخنة.

وأطلقت جمعية الأورمان احتفالات يوم اليتيم قبل 14 عام من الآن وستشمل احتفالات يوم اليتيم لهذا العام إقامة اطلاق الاحتفالات الكبرى في القاهرة والمحافظات في الجمعة الأولى من أبريل في كل عام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: غدا.. "الأورمان" تحتفل بـ300 طفل يتيم في كفرالشيخ" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق