سلطانة: سعيدة شرف تحصد أول مليون بأغنيتها "منت العرب"

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث تمكنت الفنانة سعيدة شرف من حصد مليونها الأول من المشاهدات، عبر قناتها الرسمية على اليوتيب، بأغنيتها الأخيرة "منت العرب" التي أصدرتها على طريقة الفيديو كليب،المصور في مدينة العيون صحراء المغرب.

وعبرت سعيدة شرف عن سعادتها الكبيرة بالوصول إلى نسبة مشاهدة عالية لأغنيتها، التي إحتلت المركز الرابع في قائمة الفيديوهات الاكثر مشاهدة على اليوتيب، وكتب في تعليقها على انستغرام: "جمهوري مبروك المليون مشاهدة، شكرا على حبكم وشكرا لكل المغاربة نموت عليكم أنا".

يشار إلى أن سعيدة شرف إختارت أغنية "منت العرب" من التراث الصحراوي، وأعادتها بتوزيع جديد، إضافة إلى الفيديو كليب الذي حاولت من خلال إبراز جمال الصحراء المغربية، وكذلك الثقافة التي تمتاز بها هذه الجهة من أرض المغرب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: سعيدة شرف تحصد أول مليون بأغنيتها "منت العرب"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق