سلطانة: طفل عمره 6 سنوات تكسرت عظامه 500 مرة لسبب لن تتوقعه

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أصيب طفل عمره 6 سنوات، من “تورنتو” الكندية، بـ”مرض نادر” يجعل عظامه ليّنة، ومعرضة للكسر، أكثر من 500 مرة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، يعاني “ريكو كوينلان”، من مرض يسمى “تكوّن العظم الناقص”، من النوع الثالث وهو يتسبب في كسر عظامه، حتى عندما يعانق أشقاءه أو يبتسم لأمه.

ويجعل هذا المرض، الذي يعرف أيضًا باسم “العظم الهش”، الطفل صغير الحجم، وغير قادر على السير دون مساعدة كما تسبب في إصابته بـ5 كسور أثناء ولادته، وبـ80 كسرا في عامه الأول.

ويأمل ذوو الطفل الصغير، في أن يعيش حياة طبيعية، رغم أنه يتعرض للكسر بصورة دائمة، لدرجة جعلت عائلته تتوقف عن عدّ إصاباته، بعدما وصلت إلى 300 كسر في جميع أنحاء جسده، وهو ما أظهره الفحص بالأشعة السينية الروتينية.
والغريب أن الطفل الذي يسير على كرس متحرك، تعرض لكسور لا حصر لها، وفي بعض الأحيان يصطدم بأجسام صلبة دون أن يتعرض لأي إصابات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: طفل عمره 6 سنوات تكسرت عظامه 500 مرة لسبب لن تتوقعه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق