ليبيا اليوم «وكيل جامعة بنغازي» يُصدر قرارًا بإيقاف توقيعات رئيس الجامعة

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:
أصدر وكيل جامعة بنغازي للشئون العلمية الدكتور أسامة خير الله، قرارًا، بإيقاف اعتماد توقيعات وأختام رئيس الجامعة الدكتور مرعي عبد الله المغربي، وأيضًا أختام مجلس الجامعة، وذلك تنفيذا لقرار وكيل عام وزارة التعليم رقم 210 لعام 2018، بشأن إيقاف مؤقت لرئيس جامعة بنغازي، وذلك لدواعي إتمام إجراءات التحقيق وفقا للقوانين واللوائح النافذة.
جاء ذلك خلال بيانٍ، أصدره وكيل جامعة بنغازي للشئون العلمية، وتمَّ توجيهه لوكيل الشئون المالية والإدارية، ومدراء الإدارات والأقسام المالية، حتى يتم تنفيذ هذا القرار.
كان وزير التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة سالم بوالحاسية، قد أصدر قرارًا يقضي بتكليف أسامة خيرالله، وكيلاً لجامعة بنغازي للشؤون العلمية خلفاً شعبان طرينة.
يُشار إلى أن أسامة خيرالله شغل سابقا منصب عميد كلية التربية في جامعة بنغازي فرع المرج وعضواً في مجلس إدارة الجامعة وعضو هيئة تدريس في أكاديمية الدراسات العليا ببنغازي.

The post «وكيل جامعة بنغازي» يُصدر قرارًا بإيقاف توقيعات رئيس الجامعة appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم «وكيل جامعة بنغازي» يُصدر قرارًا بإيقاف توقيعات رئيس الجامعة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق