اخر اخبار مصر حالة الطقس اليوم السبت 7/4/2018 في مصر والدول العربية

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نُقدم لكم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية، اليوم السبت، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس سيشهد تحسنًا فى الأحوال الجوية، ليسود طقس مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، فيما يظل لطيفا على السواحل الشمالية نهارا بارد ليلا.

 

حالة الطقس فى مصر

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، تكون كثيفة على بعض المناطق، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على غرب البحر المتوسط.

 

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون خفيفة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فهي خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

                

نهارًا:

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 5-7 درجات مئوية.

وتسود أجواء مُشمسة و ربيعية دافئة في عموم المناطق.

وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

 

في خليج العقبة:

- الرياح: شمالية معتدلة السرعة.

- حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم).

- درجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية.

 

ليلًا:

تسود أجواء أكثر دفئاً من المُعتاد في عموم المناطق.

وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة.

 

الطقس فى فلسطين 

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً دافئاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً. هذا ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر حالة الطقس اليوم السبت 7/4/2018 في مصر والدول العربية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق