سلطانة: صادم بضواحي فاس.. عائلة تسكن كهفا وتخزن الخبز وتأكل الأعشاب منذ 1996

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أظهر فيديو صادم صوره شباب بضواحي فاس وبالضبط بمنطقة سيدي حرازم، كارثة إنسانية ضحايا أفراد عائلة يقطنون في كهف لأزيد من 20 سنة.

وتجول مصور الفيديو برفقة شباب آخرين وسط الكوخ، إذ بدوا في الشريط وهم يعلقون بمرارة على الوصع المأساوي الذي تعيشه العائلة المذكورة المكونة من أب وأم وأربعة أبناء.

وتبين في الفيديو أن العائلة تفتقر لأبسط وسائل العيش الكريم، من مستلزمات غذائية ومياه، وأغطية وأواني وغيرها، كما أظهر الفيديو طرقا "مأساوية" يلجأ إليها أفراد الأسرة لتدبير حياتهم اليومية، بينها تخزين الخبز في برميل بلاستيكي، واستعمال أواني متسخة، وأكل أعشاب بعد طهيها وغيرها.

وناشد مصور الفيديو ورفاقه الملك محمد السادس من أجل التدخل، مادام المسؤلون بالمنطقة لم يولوا اهتماما للأسرة على امتداد عقدين كاملين من الزمن.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: صادم بضواحي فاس.. عائلة تسكن كهفا وتخزن الخبز وتأكل الأعشاب منذ 1996" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق