سلطانة: تعرف على أول أغنية في العالم تحقق 5 ملايير مشاهدة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث استطاعت أغنية "ديسباسيتو" أن تصنف كأشهر أغنية عالميا، بعد أن حققت 5 ملايير مشاهد على موقع الفيديوهات "اليوتيوب".

وحققت أغنية "ديسباسيتو" الشهيرة للنجمين لويس فونسي ودادي يانكي، رقمًا قياسيًّا جديدًا من حيث عدد المشاهدات، بعد أن تخطت الـ 5 مليارات مشاهدة منذ طرحها، أي منذ أقل من عام، وهو رقم لم يحققه أيّ فيديو في تاريخ اليوتيوب.

وإذا احتسبنا أنّ عدد سكان الكرة الأرضية هو حوالى 7.5 مليارات نسمة، فذلك يعني أنّ معظم سكان الكرة الأرضية، أو النسبة الأكبر شاهدت الفيديو حتى اللحظة.

وكانت الأغنية قد تربعت على عرش اليوتيوب، بعد وصول عدد مشاهداتها إلى 2 مليار و994 مليون مشاهدة، حيث تخطت حينها عدد مشاهدات أغنية "سي يو أجين" الشهيرة التي كانت في صدارة موقع "يوتيوب".

ويرجع سبب نجاحها إلى إيقاعها اللاتيني المتميز وحيويتها وحماسها، فضلا عن الفيديو الكليب المفعم بالحيوية والشبابية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: تعرف على أول أغنية في العالم تحقق 5 ملايير مشاهدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق