منوعات فنانات لم يؤثر الإنجاب عليهن.. بطلة تيتانيك تنصح بالابتعاد عن الميزان

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قد يمثل الإنجاب للشخصيات العامة، خاصة الفنانات، تحديا خاصا، حيث يعتدن على الظهور أمام الكاميرات في أفضل صورة، وقد يقلقن من زيادة الوزن أو تغير أشكالهن عقب الولادة، لكن السيدات في هذا التقرير لم يؤثر الإنجاب عليهن.

الكثير من النساء يقلقن بشدة من الإنجاب، خشية أن يكتسبن وزنا زائدا ويفقدن جاذبيتهن، إلا أن موقع "برايت سايد" الأمريكي، عرض في تقرير له 14 شخصية شهيرة لم تدع إنجاب أكثر من طفل يقف عائقًا أمام حفاظها على جسمها المثالي، ليشكلن بذلك دافعًا أكبر للنساء، اللاتي يتخذنهن قدوة في الحفاظ على رشاقتهن.

جيسيكا ألبا

بطلة سلسلة أفلام "فانتاستيك فور"، أم لـ"بنتين وولد"، والتي نجحت في استعادة جسدها المثالي بعد الإنجاب، حيث اتبعت نظاما غذائيا قاسيا، كما أنها تمارس الرياضة يوميًا، حتى لو اضطرت للتضحية بساعات نومها.

كيت وينسلت
من منا لا يعرف روز وجاك بطلي فيلم "تيتانيك"، وينسلت التي عرفها العالم كـ"روز" تدعي أنها لم تزن نفسها منذ 12 عاما، وأن سر الحفاظ على وزن مثالي هو ألا تزن النساء أنفسهن.

أنجلينا جولي
تمتلك نجمة هوليوود 6 أبناء، ثلاثة بالتبني، وثلاثة من زوجها السابق براد بيت، تتبع "جولي" الطريقة التقليدية في خسارة الوزن، فتمارس رياضة اليوجا والملاكمة.

جوليا روبرتس
تمتلك "روبرتس" ثلاثة أبناء من زوجها دانيل مودر، ودائما ما تصرح أن عائلتها هي أهم شيء بالنسبة لها، إلا أن هذا لا يمنعها من الحفاظ على جسد مثالي، ما جعلها تفوز بلقب أجمل امرأة في العالم لخمس مرات.

ديمي مور
قدمت الممثلة الأمريكية نصيحة إلى كل سيدة مقبلة على الإنجاب بممارسة اليوجا يوميًا، فالأخيرة ساعدتها في الحفاظ على وزنها رغم بلوغها سن الـ55 وإنجابها ثلاث فتيات.

جوين ستيفاني
تعتبر المطربة الأمريكية أن حفاظها على وزنها المثالي رغم إنجاب ثلاثة أطفال ليس سرًا، كل ما على النساء أن يتوقفن عن الأكل غير الصحي ويمارسن الرياضة.

كورتني كارداشيان

أخت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، وأم لثلاثة أطفال، تحافظ على وزنها من خلال اتباع نظام غذائي خال من الجلوتين، كما تمارس الرياضة بشكل يومي.

ريس ويذرسبون
تعتمد الممثلة والمنتجة الأمريكية على ممارسة اليوجا والجري يوميًا للحفاظ على جسد مثالي.

بالطبع لا تمتلك كل النساء الإمكانيات المادية للمشاهير، التي تساعدهن في فقدان وزن كبير بسرعة أكبر، لكن بمقدورك الحفاظ على جسد رشيق بتناول أطعمة صحية على الأقل، هذا وحده كفيل بأن يجعلكِ تحبين جسدك أيا كان الرقم الذي ترينه على الميزان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات فنانات لم يؤثر الإنجاب عليهن.. بطلة تيتانيك تنصح بالابتعاد عن الميزان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق