الوطن العربي صحيفة بريطانية : تكشف واقعة التعذيب الوحشى لنجم البوب ​​بوبى واين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتب- ابوزيد على :

ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية فى تقريرها عن واقعة التعذيب الوحشى التى تعرض لها  نجم البوب ​​العالمي بوبى واين ، وجاء ذلك بسبب معارضة بوبى واين للرئيس يوويري موسافيني رئيس أوغندا .

 

وتابعت الصحيفة أن بوبى ادعى أنه عانى من تعذيب وحشي ، في وطنه في أوغندا ، وقد وصل إلى الولايات المتحدة لتلقي العلاج الطبي .

وقالت الصحيفة أن بوبى واين قام

بنشر صورة له على تويتر وهو يجلس على كرسي متحرك ، حاملاً العكازات ،  وهو يتمشى في المطار ، مضيفًا أن الحكومة الأوغندية قامت بمنعه من  السفر فى الأسبوع قبل الماضى .

 

وتابعت الصحيفة أن بوبى واين قام

بالتغريد على حسابه الشخصى وقال " وصلت بأمان إلى الولايات المتحدة حيث
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
سأحصل على علاج متخصص بعد التعذيب الوحشي على أيدي الشرطة الأوغندية ، أشكر العالم على وقوفه معى ، وسأخبركم قريباً بما حدث لي منذ 13 أغسطس وما بعده . 

 

ونفت الحكومة الأوغندية تصريحات بوبى واين بشأن تعرضه لعمليات تعذيب على أيديهم ، وقالت الحكومة الأوغندية أن بوبى واين  متورط في عملية خيانة للرئيس الأوغندى ، إلى جانب أعضاء آخرين من المعارضة ، وذلك عندما تعرض موكب الرئيس يوويري موسافيني للضرب  بالحجارة .

 

وقالت الصحيفة  أن بوبى واين أصبح صوتاً لشباب أوغندا الذين يعارضون الحكومة الحالية .

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الوطن العربي صحيفة بريطانية : تكشف واقعة التعذيب الوحشى لنجم البوب ​​بوبى واين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق