الارشيف / منوعات / وكالة أبنا

العالم اليوم السيّد الصافي الى البصرة برفقة خبراء لتشخيص المشكلة وإيجاد الحلول السريعة

كانت المرجعيّةُ الدينيّة العُليا قد انتقدت في خطبةٍ سابقة من على منبر الجمعة عمليّة تدارك أزمة تلوّث المياه في البصرة...

ابنا: بتكليفٍ من المرجعيّة الدينيّة العُليا في النجف الأشرف قام وفدٌ برئاسة وكيلها المتولّي الشرعي للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي برفقة عددٍ من الخبراء بزيارةٍ الى محافظة البصرة، لإغاثة أهلها ولتشخيص المشكلة والعمل على إيجاد حلولٍ سريعة وآنيّة ومتوسّطة وبعيدة المدى لأزمة ملوحة المياه وتلوّثها ,وقد بيّن الوفدُ أنّه لن يعود قبل الوقوع على أصل المشكلة وسبل حلّها بالكامل.

وكانت المرجعيّةُ الدينيّة العُليا قد انتقدت في خطبةٍ سابقة من على منبر الجمعة عمليّة تدارك أزمة تلوّث المياه في البصرة، مؤكّدةً أنّ الجهات المختصّة لا تُحسِنُ إلّا إلقاء اللوم على بعضها البعض، وذكرت مصادرُ مطّلعة في البصرة أنّ المياه الملوّثة التي تُعاني منها المحافظة تسبّبت بتسمّم المئات من السكان الذين اكتظّت بهم مستشفيات المحافظة خلال الأيّام الماضية. 

....................


هذا المحتوي ( العالم اليوم السيّد الصافي الى البصرة برفقة خبراء لتشخيص المشكلة وإيجاد الحلول السريعة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أبنا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أبنا.

قد تقرأ أيضا