الوطن العربي رئيس إندونيسيا يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل لعقد قمة مع مون

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: قال المكتب الرئاسي لكوريا الجنوبية، اليوم الاثنين، إن الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، سيزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل، لحضور قمة مع رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن، ستركز على سبل تعزيز التعاون بين البلدين، وفقا لوكالة انباء الشرق الاوسط.
وأضاف المكتب  : " أن الرئيس

الإندونيسي يقوم بزيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام بدءًا من الأحد المقبل وسيعقد الرئيسين اجتماع القمة المقرر بينهما الاثنين المقبل؛ لمناقشة سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهما".
وأشار إلى أن زيارة ويدودو ستجعل بلاده أول دولة
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
في رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) يقوم رئيسها بزيارات متبادلة مع رئيس كوريا الجنوبية منذ تولي الأخير مهام منصبه..لافتة إلى أن الزيارة المقبلة لا تؤدي إلى تطور التعاون الودي بين سول وجاكرتا وبين كوريا الجنوبية ورابطة آسيان وحسب بل ستساعد على تنويع الدبلوماسية من خلال السعي لإيجاد طرق لتعزيز السلام الإقليمي والرخاء في إندونيسيا.
 
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الوطن العربي رئيس إندونيسيا يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل لعقد قمة مع مون ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق