الارشيف / منوعات / الحمهورية

تونس اليوم محامية المتهمين في قضية قبلاط تكشف مفاجئة صادمة، ما الحكاية؟

  قضايا و حوادث
img.jpg

نفت ريم الدباش محامية المتهمين باغتصاب فتاة قبلاط ما تم تداوله حول توجيه تهمة الاغتصاب لمنوبيها الأربعة.

وقد أكّدت المحامية اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018، عدم وجود أدلة تدين موكّليها ومشددة على براءتهم.

وأوضحت الدباش في تصريح لموقع الشارع المغاربي، أن الفتاة خضعت لثلاث اختبارات قالت إن الأول كان في مستشفى بوعرادة وأن التحاليل اثبتت تعرض الفتاة إلى اعتداء وأن التحليل الثاني أجري من طرف الطب الشرعي واثبت أن الفتاة لم تتعرض إلى اعتداء جنسي وأن بكارتها لم تفض ، مبينة أنه تم الالتجاء إلى اجراء تحليل ثالث في الغرض بمستشفى شارل نيكول اشرف عليه 3 خبراء بعد التضارب في التقريرين الأول والثاني مشيرة إلى أن التقرير الثالث اثبت أن الفتاة لم تتعرض للاعتداء الجنسي أو للإغتصاب.

وكشفت المحامية ريم الدباش أن أقوال الفتاة المتضرّرة متضاربة حيث روت عند الاستماع إليها تفاصيل عن اغتصابها ثمّ تراجعت عنها .

هذا وقد اكّدت المحامية أن أحد منوبيها، وهو متّهم في هذه القضية، كان من بين الجيران الذين اسعفوا الجدّة عندما طلبت النجدة.

يذكر أن قاضي التّحقيق بالمحكمة الابتدائية بباجة، كان قد أصدر أول أمس السبت بطاقات إيداع بالسجن ضدّ 4 مُتّهمين من بينهم عون أمن في ما يُعرف بـ”قضية قبلاطالتي تةفّيت فيها جدّة الفتاة المتضرّرة.


هذا المحتوي ( تونس اليوم محامية المتهمين في قضية قبلاط تكشف مفاجئة صادمة، ما الحكاية؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

قد تقرأ أيضا