الارشيف / منوعات / وكالة أبنا

العالم اليوم مظاهرات في 6 محافظات يمنية تطالب بإسقاط حكومة هادي وبرحيل العدوان

مظاهرات في تعز وعدن ولحج والضالع وأبين وحضرموت جنوب وشرق اليمن على أثر انهيار سعر العملة في البلاد والمتظاهرون يحمّلون حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي مسؤولية تدور الوضع الأمني والاقتصادي، ويطالبون برحيله ورحيل العدوان السعودي.

ابنا: شهدت محافظات تعز وعدن ولحج والضالع وأبين وحضرموت جنوب وشرق اليمن، احتجاجات غاضبة في مناطق عديدة من تلك المحافظات بعد انهيار سعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية.

وجاب متظاهرون عدداً من الشوارع الرئيسية للتنديد بتدهور الوضع الاقتصادي وارتفاع أسعار المواد الغذائية الأساسية بسبب انخفاض سعر صرف الريال.

وردد المشاركون في الاحتجاجات الشعبية هتافات وشعارات تطالب بإسقاط حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي، التي يحمّلونها مسؤولية انهيار الريال ويتهمونها بالفشل في أداء واجباتها تجاه المواطنين وعدم التمكّن من توفير الخدمات الأساسية.

..................

/ 232


هذا المحتوي ( العالم اليوم مظاهرات في 6 محافظات يمنية تطالب بإسقاط حكومة هادي وبرحيل العدوان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أبنا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أبنا.

قد تقرأ أيضا