اخبار العالم اليوم «الصحة» تغلق عيادة وصيدلية غير مرخصتين في المهبولة

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كونا - أعلنت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء إغلاقها عيادة وصيدلية غير مرخصتين في سرداب إحدى العمارات السكنية في منطقة المهبولة بالتعاون مع وزارة الداخلية ممثلة بالمباحث الجنائية ووزارة العدل ممثلة بالنيابة العامة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي إن رجال المباحث الجنائية داهموا المكان وعاينوا محتوياته بعد أخذ إذن النيابة العامة والاستعانة بالمتخصصين من الصيادلة العاملين في إدارة تفتيش الأدوية ب(الصحة).

وأوضحت أنه تم خلال المداهمة ضبط كميات من الأدوية واللوازم الطبية وبعض الأجهزة المستخدمة في العيادات الطبية وملفات استمارات تشخيص للمرضى وتم التحفظ عليها من الجهة المختصة تمهيدا لاستكمال بقية الإجراءات القانونية ضد القائمين على العيادة والصيدلية غير المرخصتين.

وأشارت إلى أن ممثلين من البلدية أغلقوا العيادة والصيدلية بعد انتهاء وزارتي الصحة والداخلية والنيابة العامة من معاينتهما.

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم «الصحة» تغلق عيادة وصيدلية غير مرخصتين في المهبولة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق