العالم اليوم الرئيس روحاني: العدو لا يطيق رؤية ايران مستقلة ومؤثرة بالمنطقة والعالم

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني بان العدو لا يطيق رؤية ايران مستقلة ومؤثرة في المنطقة والعالم.

ابنا: في كلمة له اليوم الثلاثاء خلال مراسم افتتاح 3 مشاريع كبرى للبتروكيمياويات في منطقة عسلوية في محافظة بوشهر جنوب ايران قال الرئيس روحاني، ان العدو لا يروق له رؤية ايران المستقلة والمؤثرة في المنطقة والعالم، بل يريد ان تكون ايران في قبضته وان يسيّرها كيفما يشاء وان يستعيد هيمنته عليها.

واكد الرئيس الايراني بان هذا الهدف الذي يسعى له العدو من المستحيل ان يتحقق وليس بامكان الاعداء ان يستعيدوا هيمنتهم على ايران مثلما كانت قبل انتصار الثورة الاسلامية، واضاف، ان العدو يريدنا ان نقول باننا اخطانا باختيارنا لسيادة الشعب الدينية، وهو امل للعدو لن يتحقق ابدا، وسنتمكن من تجاوز المشاكل والدليل على ذلك هو هذه الجهود المثمرة المبذولة على مدى اعوام في عسلوية.

واعتبر افتتاح هذه المشاريع البتروكيمياوية انتصارا للشعب الايراني امام مخططات الاعداء في هذه الظروف التي يتصور فيها اعداؤنا ومناهضونا بانهم يفرضون الضغوط والحظر اللاقانوني والظالم ضد شعبنا.

..................


هذا المحتوي ( العالم اليوم الرئيس روحاني: العدو لا يطيق رؤية ايران مستقلة ومؤثرة بالمنطقة والعالم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أبنا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أبنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق