برلمانية تطالب بمنع التلاميذ من استخدام المحمول في المدارس

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصراوي - كتب- أحمد علي:

طالبت النائبة أنيسة عصام حسونة، عضو مجلس النواب، وزير التربية والتعليم بإصدار قرار لمديري المدارس ومديريات التربية والتعليم بمنع التلاميذ من حمل أو استخدام التليفونات المحمولة والدخول بها إلى المدارس، سواء الابتدائي أو الإعدادي أو حتى الثانوي؛ نظرا لما له من تأثيرات سلبية على العملية  التعليمية بأكملها، وعلى تركيز التلاميذ، كما أن المدارس مكان للعلم والتعلم وليس لتبادل الألعاب أو الصور من خلال التليفونات المحمولة.

وأضافت فى بيان، اليوم الثلاثاء، أن التلاميذ تحتاج إلى إعادة القيم الاجتماعية الرفيعة باحترام المدرس والمدرسة، لأن المدرسة  مكان مقدس، للدرس ولنهل العلم، ومجرد دخول التلاميذ ومعهم الموبايلات تقليل من احترام المدرس والمدرسة، والاستهانة بالعملية التعليمية بأكملها.

وطالبت "حسونة"، وزير التربية والتعليم بسرعة إصدار هذا القرار لما له من أهمية قصوى لاسيما في ظل تنامي سيطرة هذه الظاهرة على عقول وتركيز التلاميذ.

هذا المحتوي ( برلمانية تطالب بمنع التلاميذ من استخدام المحمول في المدارس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق