اخبار البورصة اليوم : “نقل الإسكندرية”: لا نية لزيادة تذاكر الأتوبيسات بالمحافظة

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث نفى اللواء خالد عليوة، رئيس هيئة النقل العام بالإسكندرية، زيادة تعريفة وقيمة تذاكر الركوب لأتوبيسات النقل العام التابعة للهيئة، بعد إقرار زيادة أسعار المواد البترولية، صباح الأمس.

وأشار رئيس هيئة النقل العام بالإسكندرية إلى التعاقد على 15 أتوبيساً تعمل بالكهرباء، و15 وحدة ترام جديدة، يتوقع استلامها خلال فترة من 6 أشهر وحتى منتصف عام 2019.

وأضاف عليوة في تصريح خاص لـ “البورصة” أن الهيئة تعمل على مواجهة زيادة الطلب من خلال أسطولها الذى يضم 762 أتوبيساً من بينهم 300 أتوبيس جديد تم إدخالهم للخدمة على مدى العامين الماضيين، بالإضافة لرفع كفاءة أكثر من 450 أتوبيساً من الأسطول الحالى.

وتابع أنه يتبع الهيئة مرفقى ترام الرمل الذى يضم 42 وحدة متحركة، وترام المدينة بواقع أكثر من 110 وحدات متحركة.

وذكر عليوة، تكليف المحافظة لهيئة النقل العام بتوفير أتوبيسات أكثر لخدمة الأماكن المزدحمة والأكثر كثافة لنقل الركاب، خاصة الأماكن المتطرفة والبعيدة، والتدخل الفورى والسريع فى حالة الإبلاغ عن وجود أى تكدس أو زحام فى أى منطقة.

هذا المحتوي ( اخبار البورصة اليوم : “نقل الإسكندرية”: لا نية لزيادة تذاكر الأتوبيسات بالمحافظة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البورصة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البورصة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق