الوطن: بالفيديو| أحد ركاب قطار البحيرة يروي تفاصيل الحادث

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روى محمود عبداللطيف، أحد ركاب قطار الركاب الذي تعرض للاصطدام من قبل قطار للبضائع بمحافظة البحيرة، ما أسفر عن سقوط 12 قتيلا و39 مصابًا، تفاصيل الحادث. 

وقال عبد اللطيف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار": "القطار توقف بشكل مفاجئ، بعدها بـ 5 ثواني حدث ارتطام قوي أعقبه نواح وبكاء، وشاهدنا القتلى والمصابين"، مضيفا "لاقينا حوالي 12 جثة، وأعداد مصابين منهم 30 واحد لم يذهبوا إلى المستشفيات".

وأضاف: "العربتان الأولى والثانية انفصلتا عن القطار تمامًا، أما العربة الرابعة فكانت فوق العربة الثالثة بسبب قوة الصدمة". 

واستكمل: "وصلت أول سيارة إسعاف إلى موقع الحادث بعد أقل من نصف ساعة على وقوعه، كما تواجد كل المسئولين بموقع الحادث، وأنا مسئول عن كلامي". 

وأشار راكب القطار، إلى أن عامل التحويلة وسائق قطار البضاعة يتحملان مسئولية الحادث، موضحًا أن قطار الركاب كان يسير بسرعته الطبيعية وفي اتجاهه المعتاد.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: بالفيديو| أحد ركاب قطار البحيرة يروي تفاصيل الحادث" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق