الوطن: عاجل| مصرع شابين وإصابة سيدة باختناق في حريق بمخبز آلي بالفيوم

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي شابين مصرعهما، وأصيبت سيدة في العقد الخامس من عمرها، في حريق نشب بمخبز آلي، بإحدى العمارات السكنية، أمام موقف دمو، بحي الحادقة، بمدينة الفيوم، ونقلوا لمستشفى الفيوم العام، وفقا لمصادر طبية، منذ قليل.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مدير إدارة الحماية المدنية بالمحافظة، بورود بلاغ بنشوب حريق بمخبز آلي بإحدى العمارات السكنية، بحي الحادقة بمدينة الفيوم، وانتقلت قوات الحماية المدنية بالمحافظة، إلى مكان البلاغ، وسيطرت على الحريق.

وقال مصدر مطلع، بمرفق الإسعاف، إن الحريق أسفر عن مصرع شابين، وإصابة سيدة باختناق، وتم نقل الجثث والمصابة لمستشفى الفيوم العام، وانتقلت أجهزة الأدلة الجنائية إلى المكان، لبيان أسباب الحريق، وأن المتوفين في الحادث، هما "محمود فتحي.ع" (25 سنة)، من قرية العامرية، و"محمود رجب" (19 سنة) من قرية مطرطارس، وأصيبت السيدة "آمال حسني.ق" (55 سنة)، بحالة إغماء.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: عاجل| مصرع شابين وإصابة سيدة باختناق في حريق بمخبز آلي بالفيوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق