سلطانة: بدر سلطان يوضح حقيقة زواجه من عارضة أزياء إيطالية

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنان الشاب بدر سلطان، وهو يقدم خاتم زواج في شوارع إيطاليا، لعارضة أزياء ايطالية من أصول مغربية، نشرتها هذه الأخيرة في حسابها على انستغرام.

وتم تداول خبر دخول سلطان للقفص الذهبي، على نطاق واسع، إلا أنه قال في تصريحه لمجلة سلطانة أن كل هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وأضاف بطريقة طريفة: "يا ختي كنا جالسين حتى قالو بدر سلطان تزوج".

وعن طبيعة علاقته بعارضة الأزياء الإيطالية، قال بدر أنها من بين أصدقائه المقربين، وقرر رفقتها إلتقاط تلك الصورة وكأنه يقدم لها خاتم زواج، على سبيل المزاح فقط لا غير، حيث قامت هي بنشرها في حسابها، وتم تداولها بعد ذلك.

يشار إلى أن أخر إصدارات بدر سلطان كانت أغنية "راح لي راح"، التي صوها على طريقة الكليب رفقة المخرج حسن الكورفطي في طنجة، وقام بإنتاجها بنفسه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بدر سلطان يوضح حقيقة زواجه من عارضة أزياء إيطالية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق