المواطن بالصور.. إغلاق مقهى شعبي مخالف في أبها

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير

تجاوبت بلدية مدينة سلطان الفرعية لبلاغ وردها من أحد المواطنين عن مقهى شعبي مخالف يقع على طريق الملك فهد ( أبها – خميس مشيط ) .
وأوضح رئيس بلدية سلطان الفرعية عبدالله الأسمري قائلا بأنه وبإشراف من أمين منطقة عسير م. عبدالله المصلح ومتابعة مشرف عام البلديات الفرعية مهدي أبو عزيزة فقد توجه المراقبون الصحيون ومندوب مكتب العمل وقوة أمنية فور تلقي البلاغ من أمانة منطقة عسير، وبعد تمريره لبلدية سلطان الفرعية إلى الموقع ليتم اتخاذ الإجراء النظامي بحق صاحب المقهى وإغلاقه حسب الأنظمة والتعليمات .
وأشار الأسمري إلى أنه تمت مصادرة 6 أكياس فحم و20 أرجيلة و3 أسطوانات غاز و8 كراتين مياه شرب وعدد من المشروبات الغازية وغيرها .
واختتم الأسمري منبهاً بأن الجولات الرقابية ستستمر بالإضافة إلى أهمية البلاغات التي ترد من المواطنين لكونها تساند الأعمال البلدية، وتسهم في دعم الحس الوطني.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن بالصور.. إغلاق مقهى شعبي مخالف في أبها ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق