المواطن الإنسانية تغيب عن جنازة ماهر عصام في مصر

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن -القاهرة

شيعت جموع بسيطة اليوم جنازة الفنان المصري ماهر عصام الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية بعد مباراة مصر وأوروجواي والتي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدف دون رد في وقت قاتل.
وشارك عدد من الفنانين على استحياء في جنازة ماهر عصام الذي كان يعيش حياة بسيطة بعد أن تخلى عنه العديد من زملائه وأصدقائه.
يعتبر ماهر عصام أحد ممثلي الدور الثالث فلم يعرف له بطولة مطلقة ولا شبه مطلقة وكان يظهر في أعمال قليلة بعد أن تجاهله المنتجون إثر تدهور حالته الصحية.
عانى ماهر عصام من المرض لسنوات وكان يتردد على مستشفيات حكومية لتلقي العلاج بعدما سدت في وجهه طرق المستشفيات الخاصة مرتفعة التكاليف.
ونعى عدد من الفنانين زميلهم ماهر عصام مؤكدين أنه لم يلق حظه من الشهرة أو الاهتمام.
وانتقد المغردون غياب عدد كبير من الفنانين عن جنازة ماهر عصام، مؤكدين أنه كان يستحق المزيد من الرعاية والاهتمام.
وقال المغردون إن ماهر عصام لن ينال في هذه الفترة أكثر من تغريدة في هاشتاج وسينتهي الأمر بعد ساعات ولن يبقى معه إلا عمله في الدنيا الذي سيحاسب عليه وحيدًا في قبره.

ودعا المغردون الله عز وجل أن يرحمه رحمة واسعة وأن يسكنه الجنة دون سابقة عذاب ولا حساب إنه على ذلك لقدير.
والمعروف أن ماهر عصام  من مواليد 5 أكتوبر 1979  بدأ التمثيل منذ طفولته.

كانت بداية ماهر عصام الفنية مع يوسف شاهين بفيلم اليوم السادس عام 1986، حيث شارك كطفل لا يتعدى عمره الـ10 سنوات، وشارك بعدها في فيلم  التعويذة عام 1987، وسط نخبة من النجوم منهم محمود يس، يسرا، وشارك بنفس العام مع عادل إمام بفيلم النمر والأنثى وتوالت بعد دلك مشاركته في العديد من الأعمال.

 

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن الإنسانية تغيب عن جنازة ماهر عصام في مصر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق