مصر 24 " رئيس الوزراء الأردني يعلن عن إجراءات جديدة نهاية الأسبوع "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز

أكد رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز أن الهدف من التغيير الحكومي لم يكن تغيير كل الوجوه وإنما تشكيل فريق اقتصادي يدرك الأبعاد الاجتماعية للقرارات المالية.

وأشار عمر الرزاز إلى أن الفريق لديه أهدافا محددة عليه أن يحققها ويساءل ويحاسب عليها، مفندا ما أثير حول أعضاء حكومته الجديدة.

ADTECH;loc=300

وبين الرزاز أن الفريق الوزاري الذي اختاره هو مسؤوليته وأنه يحاسب على اختياره أمام الله وأمام الملك وأمام الشعب، مضيفا "إن رأيتم من الحكومة ما يلبي طموحاتكم - وهذا واجبنا جميعا - فلا ننتظر إلا دعمكم، وإن رأيتم منها ما لا يرضي المواطن فواجبكم تصويبنا بصراحتكم وأسلوبكم الراقي الذي نفاخر به". 

وأفاد الوزير الأردني بأنه من المتابعين والمشاركين في وسائل التواصل الاجتماعي والمؤمنين بدوره البناء في الحوار الواسع وايصال المعلومة، مشددا على ضرورة الحذر، حيث قال "لا يعني أن كل معلومة تنشر عليه صحيحة".

يذكر أن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني كان قد كلف الرزاز الذي كان يشغل منصب وزير التربية والتعليم، في الخامس من يونيو بتشكيل حكومة جديدة خلفا لحكومة هاني الملقي التي استقالت على وقع احتجاجات عمت أرجاء البلاد اعتراضا على قانون ضريبة الدخل.

هذا المحتوي ( مصر 24 " رئيس الوزراء الأردني يعلن عن إجراءات جديدة نهاية الأسبوع " ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق