مصر24 - سيدة بريطانية تأكل"رماد" والدتها المتوفية احتفالاً برأس السنة

طقس فلسطين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت سيدة بريطانية تدعى ديبرا بارسونز عن نيتها تناول "رماد" جثة والدتها المتوفية أثناء عشاء عيد الميلاد هذه السنة، بخلطة مع التوابل، ونثره على الطعام الذي ستتناوله، مثل الديك الرومي وحلوى الميلاد، حسب ما ذكرته صحيفة" ديلي ميل" البريطانية.

وكشفت "ديبرا" التي تبلغ من العمر 41 سنة عن تناولها "رماد" الأم "دورين براون" التي توفيت إثر التهاب رئوي حاد في الشهر الجاري من هذا العام.

واعتادت ديبرا التي تسكن بمدينة كنت البريطانية، تناول ملعقة صغيرة من الرماد يوميًا، لتخفف من حزنها عليها، وقالت إن مذاق "رماد" والدتها مالح ولكن على المدى البعيد أصبح مُريح لها.

وقالت "ديبرا": "إن الناس يعتقدون أنني مجنونة، ولكني أشعر وكأنها لا تزال على قيد الحياة بوجودها داخلي، حيث أصبحت جزء مني وتتنفس من خلالي وأنفاسي هي أنفاسها".

وأضافت" أود أن تكون أمي جزءًا من الاحتفال هذا العام لذلك سوف تكون على طاولة العشاء".


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (طقس فلسطين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي طقس فلسطين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 - سيدة بريطانية تأكل"رماد" والدتها المتوفية احتفالاً برأس السنة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق