اخبار فلسطين اليوم ندوة بالسويد حول انتهاكات الاحتلال بحق أهالي الضفة

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث أقيم في مدينة مالمو السويدية ندوة حول أوضاع الضفة الغربية المحتلة وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وتأتي الندوة ضمن أسبوع فعاليات "افتحوا شارع الشهداء" الذي تنظمه حملة شباب ضد الاستيطان في العديد من البلدان والدول لتسليط الضوء على الأوضاع المعيشية الصعبة والمعاناة التي يعيشها أهالي الضفة الغربية المحتلة والخليل خصوصًا بسبب حواجز الاحتلال وتقطيع أوصال المدن وجدار الفصل العنصري وانتهاكات المستوطنين ضد أهالي الضفة.

وعُرض خلال الندوة فيلم توثيقي يروي واقع أحد حواجز الاحتلال وكيف يتسبب بتعطيل الإنسانية لمن يمر به بغض النظر عن سنه أو وضعه الصحي أو الإنساني تحت عنوان (الحاجز ٥٦).

ومن المقرر أن يتجول فريق حملة شباب ضد الاستيطان في عدة مدن سويدية بهدف التعريف بمعاناة أهالي الضفة المحتلة جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم ندوة بالسويد حول انتهاكات الاحتلال بحق أهالي الضفة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق