الوطن: جولة إعادة على مقعد نقيب المهندسين في المنيا

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسفرت نتائج انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين الفرعية بالمنيا، عن إجراء الإعادة بين المهندسين، رجائي سامي ناجي، ومحمود حسن، على مقعد النقيب، الذي تنافس عليه 6 مرشحين.

وفاز كل من، علاء فريد أبانوب عن مقعد الكهرباء، ومحمود الشامي عن مقعد كمياء وعزل وتعدين، ومينا ناصف إسحق، وأنطونيوس جوزيف عن مقعدين شعبة مدني، وغبريال الدفشي، وجون أديب نجيب، عن مقعدين عمارة.

وأدلى 1500 عضوًا تقريبًا بأصواتهم من أجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية البالغ 11600، ممن لهم حق التصويت.

وشهدت الانتخابات، التي جرت الجمعة، تحت إشراف قضائي كامل، إقبالًا متوسطًا، وانعدم توافد من لهم حق التصويت، في الساعات الأولى، وتواجدت الأجهزة الأمنية بشكل مكثف لتأمين السرادق المقام بشارع فرعي بمحيط مقر نقابة المهندسين بشارع كورنيش النيل وسط المدينة، واحتشد أنصار المرشحين للترويج وتوزيع الشعارات وبعض المطبوعات التي تتضمن دعاية وبرامج.

وحرص عددًا من "القساوسة"، من المهندسين على المشاركة وهم يرتدون الزي الكنسي، وظهروا يتناقشون في برامج المرشحين، قبل التوجه إلى صناديق الاقتراع، كما حرص شباب المهندسين على التواجد منذ بدء عملية التصويت.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: جولة إعادة على مقعد نقيب المهندسين في المنيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق