ليبيا اليوم عمداء ست بلديات يناقشون في الخمس مشاكل الطريق الساحلي

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث اجتمع عدد من عمداء البلديات،  يوم الأربعاء، بقاعة اجتماعات الشركة الأهلية الاسمنت ببلدية الخمس لبحث أوضاع الطريق الساحلي  الممتد من مدينة  القره بوللي وحتى مدينة  مصراتة.

و وذكرت وسائل إعلامية أن عمداء ست بلديات وهم بلدية ” الخمس و مسلاته ومصراتة وزليتن والقره بوللي وقصر الأخيار” بحثوا الخسائر البشرية والمادية التي نتجت بسبب تهالك الطريق الساحلي.

واستعرض المجتمعون إحصائيات الوفيات والإصابات الناتجة عن الحوادث اليومية بسبب سوء الطريق الساحلي الرابط بين هذه البلديات ومنها التشققات والتصدعات والحفر وانهيار الطريق.

و طالب المجتمعون المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق ، بإيجاد حلول جذرية لهذه المشكلة من حيث الصيانة والعمل على تنفيذ مشروع طريق جديد ومتكامل .

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم عمداء ست بلديات يناقشون في الخمس مشاكل الطريق الساحلي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق