ليبيا اليوم سلامة يستعرض مع معيتيق خطوات المرحلة القادمة في ليبيا

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث بحث نائب رئيس المجلس الرئاسي، أحمد معيتيق، مع المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة آخر التطورات على الساحة الليبية.

وقال المكتب الإعلامي لامجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، في بيان صادر عنه اليوم الأربعاء، إن اللقاء الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء استعرض خطوات المرحلة القادمة وأولويات تنفيذها، لضمان تحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي والسلم الاجتماعي في ليبيا.

وأكد سلامة خلال الاجتماع أن الملف الليبي سيكون موضوعه الرئيسي عند لقائه القادة والزعماء العرب، خلال حضوره القمة العربية في الرياض.

وستحتضن العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل القمة 29 لزعماء الدول العربية.

وكان المبعوث الأممي قال في كلمته أمس خلال الملتقى الوطني الذي عقد في العاصمة طرابلس إن العنصر الأخير في خطة عمل الأمم المتحدة في ليبيا هو الملتقى الوطني الذي يهدف إلى الاستماع إلى الشعب الليبي واحترام إرادته وليس الابتعاد عنه أو الزعم بالتحدث باسمه دون الاستماع المسبق له.

يذكر أن المبعوث يتواصل بشكل دائم مع التجمع الثلاثي المصري الجزائري التونسي، الذي كون فريق عمل مشترك منذ عام لبحث التطورات السياسية، موضحا أن ذلك ينطبق على الأفارقة، وأنه سيشارك في اجتماع وزراء الخارجية العرب في الرياض واجتماع الوزراء الأفارقة في أديس أبابا خلال الفترة القادمة، موقع البعث الأممية على الانترنت.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع ليبيا الخبر

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم سلامة يستعرض مع معيتيق خطوات المرحلة القادمة في ليبيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق