اخر الاخبار «أنجلينا جولي» و«بيل جيتس» يتصدران قائمة الأكثر إثارة للإعجاب في 2018

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتلت نجمة هوليوود الأولى “أنجلينا جولي” 42 عاما، المركز الأول للنساء في قائمة الأشخاص الأكثر إثارة للإعجاب لعام 2018، في حين حصلت “ميشيل أوباما” 54 عاما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق على المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصلت عليه الإعلامية الأمريكية الشهيرة “أوبرا وينفري” 64 عاما.

احتل المركز الأول للرجال في قائمة الأشخاص الأكثر إثارة للإعجاب “بيل جيتس” 62 عاما، رجل الأعمال الأمريكي والمبرمج العالمي صاحب شركة “مايكروسوفت”، بينما حصل الرئيس الأمريكي السابق “باراك أوباما” 56 عاما، على المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصل عليه الممثل الصيني “جاكي شان” 64 عاما.

لم تخل القائمة من لاعبي كرة القدم العالميين، حيث جاء في المركز العاشر اللاعب البرتغالي “كرستيانو رونالدو” 33 عاما، وفي المركز الحادي عشر اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” 30 عاما.

أما العائلة المالكة البريطانية، فقد حصلت منها الملكة “إليزابيث الثانية” على المركز الرابع في قائمة النساء الأكثر إثارة للإعجاب لهذا العام، بينما احتلت المركز الثامن الأميرة المستقبلية “ميجان ماركل” 36 عاما، خطيبة الأمير “هاري” والذي من المقرر انعقاد زفافهما في 19 مايو القادم.

بالفيديو.. تحطم زجاج في وجه زرافة حاولت سرقة الطعام من السيارةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار «أنجلينا جولي» و«بيل جيتس» يتصدران قائمة الأكثر إثارة للإعجاب في 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق