سلطانة: هنية قاسومي تكشف عن كواليس تأطيرها لصفاء حبيركو في " لالة العروسة"

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث كشفت الإعلامية المغربية هنية قاسومي عن كواليس تعاملها مع الممثلة صفاء حبيركو، في عملية التأطير التي كلفت بها خلال الموسم الجديد من برنامج " لالة العروسة"، وقالت  إن صفاء إنسانة تحب تعلم الجديد وسَلِسلة في التعامل.

وأضافت هنية في تصريحها لمجلة "سلطانة"،  أنها رأت في صفاء عكس ما يقوله الجمهور، مشيرة إلى أن "راسها صغير وكتسمع لجميع التعليمات التي تقدم لها"، كما أنها أصبحت أكثر مرونة في التعامل مع الكاميرات والتقديم بعد تمكنها من برايم لآخر، وهو الشيء الذي لاحظه الجمهور كذلك.

وعن سبب عدم اختيارها من أجل التقديم عوض صفاء حبيركو، قالت هنية: "غادة نكذب عليك إلى قلت لك ما نتمناش نكون أنا من يقدم برنامج ضخم وناجح بحال "لالة لعروسة"، لكن أنا أعي أن فكرته تحتم على أن يكون المنشط ممثل وعندو جماهرية كبيرة، لذلك قبل من صفاء كانوا بزاف ديال الممثلين بحال رشيد الوالي وفاطمة خير".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: هنية قاسومي تكشف عن كواليس تأطيرها لصفاء حبيركو في " لالة العروسة"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق