سلطانة: هذا هو العمل الذي يجمع بين "إيكو" وهيثم مفتاح في رمضان المقبل

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث بعد النجاح الذي حظي به برنامج "جمال كوميدي كلوب"، في أول موسم له على شاشة رمضان العام الماضي، والذي يجري التحضير له تحت إشراف الكوميدي جمال الدبوز، سيكون مشاهدو القناة الثانية، مع حلول شهر رمضان 2018، مع أربع حلقات جديدة من هذا البرنامج.

ويُعدّ البرنامج فرصة لمجموعة من المواهب المغربية للظهور على الشاشة والتعرف على الجمهور، وتقديم إبداعاتهم في المجال الكوميدي، فضلا عن التنافس على إبهار المشاهد من خلال اختيار التيمات، التي يمكن أن تثير فضول المتفرجين، وتعكس انشغالاتهم وسط مجموعة من المتغيّرات التي يعيشونها يوميًّا.

يشار إلى أنّ "إيكو" وهيثم مفتاح، مستمران ضمن فريق عمل البرنامج، الذي يشرف عليه الكوميدي العالمي جمال الدبوز، وهو البرنامج نفسه الذي يقدمه جمال باللغة الفرنسية على شاشة "كنال بلوس الفرنسية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: هذا هو العمل الذي يجمع بين "إيكو" وهيثم مفتاح في رمضان المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق