سلطانة: صادم.. طالبة بفاس رفضت ممارسة الجنس مع 5 أشخاص فعذبوها بوحشية

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث تفجرت واقعة اعتداء جديدة بجامعة سيدي محمد بنعبد الله بفاس، ضحيتها طالبة جامعية على أيدي محسوبين على "البرنامج" المرحلي.

وكشفت معطيات تحصل عليها الموقع من مصادر داخل الجامعة، فضلت عدم ذكر اسمها أن الطالبة تعرضت للاختطاف على يد اثنين من الطلبة "القاعديين"، وجرى استدراجها إلى غرفة داخل منزل بالقرب من الجامعة.

وتبعا لذات المصدر فالطالبة التي تنحدر من مدينة ميسور، تفاجأت أثناء اقتيادها إلى الغرفة بوجود 5 أفراد واجهوها بطلب ممارسة الجنس معهم بشكل جماعي في الغرفة، مهددين إياها بالتصفية في حال ما كشفت لصديقاتها الأمر.

ورفضت الطالبة وفق ذات المصدر طلب "الرفاق" ما عرضها لعقاب من هؤلاء، إذ اجتمعوا على تعنيفها بالقوة وبوسائل مختلفة، كما وجهوا لها ضربات في أماكن حساسة من جسدها قبل أن يطلقوا سراحها.
وقال المصدر ذاته إن الضخية تمكنت من الفرار إلى وجهة غير معلومة، مخافة تعرضها لمزيد من الاعتداءات لاسيما أن المعتدين هددوها بالتصفية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: صادم.. طالبة بفاس رفضت ممارسة الجنس مع 5 أشخاص فعذبوها بوحشية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق