منوعات / الحمهورية

تونس اليوم في لقاء غير معلن: الشاهد يجتمع بصهر أردغان في مطار أنقرة!

  أخبار وطنية
img.jpg

أكد مصدر دبلوماسي أن وزير المالية التركي الذي تم تعيينه حديثا بيرات البيروك (صهر الرئيس رجب الطيب أردوغان) تحوّل إلى القاعة الرئاسية بمطار أنقرة مرفوقا بعدد من كبار المسؤولين أين استقبل يوسف الشاهد الذي يرافقه كاتب الدولة للشؤون الخارجية عن وزارة الخارجية ومستشاره الدبلوماسي، وذلك في حدود منتصف الليل.. لقاء لم يكن مبرمجا ولا معلنا.

وأشار المصدر نفسه لليدرز أن الطائرة الرئاسية التونسية تحولت إلى مطار أنقرة للتزود بالكيروزين قبل أن تواصل رحلتها باتجاه تونس وذلك بعد أن أنهى الوفد التونسي وعلى رأسهم رئيس الحكومة يوسف الشاهد مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني الإفريقي.

كما بين المصدر ذاته أن اللقاء بين رئيس الحكومة والوزير التركي دام 45 دقيقة حيث تطرقا إلى الجولة الثانية من مجلس التعاون الاستراتيجي الذي سيلتئم قبل نهاية السنة الحالية .


هذا المحتوي ( تونس اليوم في لقاء غير معلن: الشاهد يجتمع بصهر أردغان في مطار أنقرة! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

قد تقرأ أيضا