منوعات علي بابا يتصدر.. 6 ملايين جنيه إيرادات 9 أفلام خلال شم النسيم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث حققت السينما المصرية خلال هذا الأسبوع، الذي تخلله الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، إجمالي إيرادات 6 ملايين و205 آلاف، عن طريق عرض تسعة أفلام تُنافس في هذا الموسم، وتصدر شِباك التذاكر هذا الأسبوع فيلم «علي بابا» لكريم فهمي وآيتن عامر، الذي حقق إيرادات وصلت إلى 3 ملايين و634 ألفا.

ولحق به في المركز الثاني فيلم "نورت مصر"، الذي حقق هذا الأسبوع مليونا و302 ألف، وهو فيلم البطولة الجماعية لبيومي فؤاد ومحمد ثروت وهشام إسماعيل ومريم السكري وهاجر الشرنوبي.

ويواصل رامز جلال حصل الإيرادات في أسبوعه الـ12 بالسينمات من خلال فيلمه رغدة متوحشة، ليأتي في المركز الثالث لهذا الأسبوع محققا 535 ألفا، ليصل مجمل إيراداته إلى قرابة العشرين مليونا، وهو فيلم بطولة رامز جلال وريهام حجاج وبيومي فؤاد، وتأليف لؤي السيد وإخراج محمد كريم.

وفي أسبوعه الأول من العرض حقق فيلم "قسطي بيوجعني" لهاني رمزي ومايا نصري نصف مليون جنيه فقط، وهو الفيلم الذي يظهر فيه هاني رمزي محصل كهرباء، حيث يقع في العديد من المفارقات الكوميدية، التي يتعرض لها أثناء تأدية عمله نتيجة لارتفاع أسعار فواتير الكهرباء في مصر، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الكوميديا والسخرية من الأوضاع التي اعتادها هاني رمزي.

وجاء في مؤخرة الإيرادات فيلم عقدة الخواجة لحسن الرداد وهنا الزاهد، محققا هذا الأسبوع 55 مليونا ليصل مجمل إيراداته إلى 9 ملايين ونصف في أسبوعه الـ14، وحقق فيلم "الخروج ع النص" لمحمد نجاتي في أسبوعه الثاني 42 ألفا و525 جنيه، لتصل إيراداته الإجمالية إلى 118 ألفا، وحقق فيلم "رحلة يوسف" في هذا الأسبوع 86 ألفا و266 جنيها ليصل مجمل إيراداته بأسبوعة الرابع إلى 195 ألفا و861 جنيها، بينما حقق فيلم "طلق صناعي" في أسبوعه الـ14 أيضًا و29 ألفا فقط، ليصل مجمل إيراداته إلى 14 مليونا و251 ألفا.

وحقق فيلم "اطلعولي بره" هذا الأسبوع 14 ألفا ليصل مجمل إيراداته إلى 3 ملايين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات علي بابا يتصدر.. 6 ملايين جنيه إيرادات 9 أفلام خلال شم النسيم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق