منوعات أبطال في الأفلام والواقع.. هاري يطارد لصوص لندن وديزل ينقذ طفلين ووالدهما

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

الفنان يستطيع أن يؤدي أدوارا بطولية بخلاف التي يقدمها على الشاشة.. فبعيدًا عن الكاميرات والمؤثرات البصرية والصوتية، هناك فنانون بالفعل خاضوا مواقف حقيقية من أجل إنقاذ أرواح أبرياء.

من منا لا يحب أفلام الـ"سوبر هيروز"، رغم معرفتنا أن القصة خيالية، وأن ما يعرض أمامنا هو مجرد فيلم، إلا أننا نحب رؤية لحظات الخطر تحدق ببطلنا المفضل على الشاشة؛ لينجح الأخير بمعجزة ما في الإفلات من الأشرار وإنقاذ العالم بأكمله، والقائمة التالية في موقع PopCruch تثبت أن مشاهير هوليوود ممن يقومون بأدوار خيالية بطولية على الشاشة، يؤدون أكثر منها في حياتهم الواقعية.

1- توم هاري
رغم ملامحه الصارمة، التي أهلته لدور من أكثر أدوار السينما الأجنبية شرًا (باين) في فيلم Dark Knight Rises، إلا أن الممثل الوسيم في حياته الواقعية مختلف تمامًا، فقد اشترك في عمل بطولي، حينما طارد لصا في أحد أحياء لندن، بعد أن شاهده يسرق حقيبة سيدة، حيث نجح في الإمساك به، حتى وصلت الشرطة للقبض عليه.


توم
2- بيونسيه وجاي زي

الثنائي الغنائي، واحد من أشهر الزيجات في هوليوود، فهما يتمتعان بعلاقة ناجحة وصيت كبير، لكن تلك الأضواء الساطعة لم تنسيهما أعمال الخير، حيث حرصا على إرسال أموال للمحتاجين، والجمعيات الخيرية أيضًا، ليؤكدا أن الأعمال البطولية ليست كلها تتضمن مطاردات لصوص، وإنقاذ الركاب من سيارة محترقة.
جاي زي
3- كيت وينسلت

بالرغم من أن الأدوار التي تقوم بها بطلة فيلم Titanic توحي بأنها أنانية ولا تهتم إلا بنفسها، إلا أنها على العكس تمامًا في حياتها الواقعية؛ فخلال إقامتها في مدينة برونسون في إنجلترا، أصاب البرق منزلها واشتعل حريق؛ لتقوم كيت حينها باصطحاب سكان المنزل كلهم ومنهم سيدة تبلغ من العمر 90 عاما خارج المنزل بأمان.
كيت
4- جيمي فوكس

عام 2016، أنقذ بطل فيلم Ray حياة شخص بالصدفة، فعندما كان جيمي في منزله سمع صوت حادث؛ ليخرج مسرعًا ويكتشف وجود سيارة محطمة أمام منزله والسائق ما زال بالداخل؛ ليسارع بعدها لإخراج المصاب من سيارته قبل أن تنفجر السيارة.
جيمي فوكس
5- فين ديزل
بطل سلسلة أفلام  future Fast and Furious ، ليس بطلًا في الأفلام فحسب، فالممثل الأمريكي أثناء قيادته سيارته في هوليوود شاهد سيارة تنقلب أمامه، ليسارع بإنقاذ طفلين من السيارة، بل وينجح أيضًا في إخراج الأب من السيارة قبل أن تشتعل.
فين ديزل
6- توم كروز

صدق أو لا تصدق، نجح توم كروز في إنقاذ حياة الكثيرين على مدار حياته المهنية، لكن أشهر تلك الحوادث عندما كان يقضي مع زوجته حينها الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان إجازة في البحر المتوسط، حيث شهد حادث نشوب حريق في سفينة، فيما يجاهد طاقمها  للنجاة، وحينها يسرع توم ونيكول لنقل الركاب إلى سفينتهما إلى أن يصلا إلى بر الأمان.
توم كروز
7- هاريسون فورد

كثير منا لا يعلم أن بطل سلسلة Indiana Jones طيار، ليس هذا فحسب، بل إنه عادة يتطوع للقيام بعمليات إنقاذ قرب منزله في جاكسون هول، وأنه أنقذ عام 2000 مجموعة من المتجولين التائهين في منطقة الجبال.
هاريسون
8- مارك هارمون

بطل سلسلة NCIS، وجد وقتًا في أوج شهرته عام 1996 لإنقاذ مراهقين داخل سيارة محترقة، بعدما تحطمت شجرة عليها، إلا أنه كان موجودا لإنقاذهما، وظل المراهقان مدينين له بحياتهما.

مارك هارمون
9- أنتوني كيديس

المغني الرئيسي في فرقة Red Hot Chili Peppers، خلال تصويره برنامج "كاربول كاريوكي" مع المذيع جيمس جوردون، شاهد امرأة خارجة مسرعة من منزل وهي تصرخ؛ ليتضح أن طفلها توقف عن التنفس، "كيديس" سارع مع الأم للمنزل ليجري للطفل الإسعاف الأولية، وينجح في جعله يتنفس مجددًا إلى أن جاءت عربة الإسعاف.
كيديس
10- TI

قد لا تبدو محاولة "تي أي" بطولة مثل الفنانين الآخرين في القائمة، إلا أن المطرب نجح في إنقاذ شخص من الانتحار بفضل كلمات تشجيعية وبعض الحكمة.     
تي اي
ولا يمكن إغفال حرص الكثير من الفنانين المصريين على عمل الخير، وتقديم الإعلانات التطوعية، الخاصة بجمع التبرعات للمستشفيات أو الجمعيات الخيرية، وذلك بدون أجر لمساعدة الحالات الإنسانية.
اقرأ أيضًا: 7 نجوم استجابوا لدعوة الأطفال المرضى بزيارتهم.. «الأسطورة» تبرع بـ2 مليون جنيه

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات أبطال في الأفلام والواقع.. هاري يطارد لصوص لندن وديزل ينقذ طفلين ووالدهما" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق