منوعات محمد عادل وهند عبد الحليم أبرزهم.. 5 نجوم شاركوا بـ3 أعمال خارج موسم رمضان

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث بدأت هذا العام تتضح خريطة جديدة للدراما خارج الموسم الرمضاني، الأمر الذي كان يتم المُطالبة به منذ سنوات بعيدة، نظرا لكثرة عدد الأعمال المشاركة في الموسم الرمضاني، التي قد تصل إلى 50 مسلسلا في الموسم، الأمر الذي يكون فيه استحالة أن يرى المُشاهد جميع هذه الأعمال أو حتى نصفها، لكن بمبدأ التجربة والخطأ بدأت القنوات الفضائية ترى خسارتها المادية، نظرا لهذا الأمر بدأت بخلق مواسم أخرى خارج الموسم الرمضاني، الأمر الذي وجدوا له مردودا كبيرا من الجمهور المصري والعربي. ورغم أنه كان مُصنفا أن هُناك نجوما مشهورين بمشاركتهم في دراما رمضان إلا أن هذا العام شهد وجود نجوم خارج الموسم يشاركون في أكثر من عمل، وكان أغلبهم من الوجوه الجديدة والشباب، ونرصد لكم من خلال هذا التقرير مجموعة من هؤلاء النجوم.

محمد عادل

وكان في مقدمتهم الفنان الشاب محمد عادل، والذي ظهر في ثلاثة مسلسلات هذا العام، وهى مسلسل «الطوفان» الذي جسد فيه شخصية يوسف الابن البار، آخر العنقود فى عائلة «الحاجة صفية» ولديه خمسة أخوة «وفاء عامر وروجينا وفتحى عبد الوهاب وآيتن عامر وهنا شيحة»، وأبهر جمهور العمل بعد غنائه مع فرق «الأندرجراوند» خلال المسلسل، كما ظهر عادل في مسلسل «أبو العروسة»، وجسد شخصية «أكرم» ابن «عبد الحميد»، الذي يجسد دوره الفنان سيد رجب، وهو خريج جامعة، لكنه لا يعمل فلا يزال يحصل على مصروفه من والده، ورغم أنه الابن الأكبر لأسرته إلا أنه المدلل والأقرب إلى قلب والدته.

كما ظهر مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، والذي ظهر خلال الجزء الأول منه، مجسدا شخصية حسن العطار الابن، وهو شخص برىء ينتمي إلى عائلة العطار، العائلة الكبيرة الشهيرة بتجارة السلاح، لكنه يعيش في ملجأ للأيتام في أسوان بعيدا عن تِلك الأسرة بأمر من أبيه.

ولاء الشريف

أما الفنانة الشابة ولاء الشريف فقد كان لها ظهور متميز هذا العام من خلال مشاركتها في ثلاثة مسلسلات، وهى "أبو العروسة والأب الروحي وأنا شهيرة أنا الخائن"، حيث جسدت خلال مسلسل "أبو العروسة" شخصية «زينه» ابنة عبد الحميد -سيد رجب- رب لأسرة مصرية بسيطة موظف بالسجلات، والتي تجمعها علاقة حُب مع طارق ابن الأغنياء، التي تحاول طوال المسلسل الزواج منه.

وظهرت خلال الجزء الثاني من مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" بدور «زهرة» وهي الفتاة التي كانت تربطها علاقة حُب برؤوف -أحمد فهمي- الذي يعود لها مرة أخرى بعد مشاكله مع شهيرة.

وخلال الأيام الأخيرة بعد عرض مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني ظهرت ولاء الشريف في شخصية «رحمة».

هند عبد الحليم

أما الفنانة الصاعدة هند عبد الحليم، التي ظهرت للجمهور من خلال مسلسل "طاقة نور" العام الماضي مع هاني سلامة تألقت هذا العام خارج الموسم الرمضاني من خلال ثلاثة مسلسلات أيضًا، وهى "الشارع اللى ورانا" الذي يُعرض حاليا عبر شاشة cbc، وتجسد فيه شخصية «أميرة»، و"الأب الروحي" الجزء الثاني الذي يُعرض حاليا على شاشة dmc، وتُجسد فيه شخصية «ريهام الدهبي» والمسلسل الثالث هو "للحب فرصة أخيرة" المعروض حاليًا على شبكة قنوات on، وتُجسد فيه شخصية «بيري».

فراس سعيد

أما الفنان السوري فراس سعيد، الذي حقق انتشارا في الدراما المصرية، ظهر هذا العام في ثلاثة مسلسلات من بينهم "للحب فرصة" أخيرة الذي يجسد فيه شخصية (محمود عزت) عاشق الوجاهة الاجتماعية، ويقوم بافتتاح جامعة أجنبية، ومن ثم يترشح للانتخابات البرلمانية ضمن أحداث المسلسل، والمسلسل الثاني هو "الدولي"، الذي يجسد فيه شخصية الدكتور سلمان الرجل الإسباني، الذي يأتي للعمل في إحدى جامعات مصر ليلتقى سهر الصايغ شقيقة الفنان باسم سمرة ويتزوجها ويشهر إسلامه لأجلها، والمسلسل الثالث هو مسلسل "كأنه إمبارح"، الذي يشارك فيه الفنانة رانيا يوسف وأحمد وفيق اللذين شاركهما في "الدولي".

شيرين

أما الفنانة القديرة شيرين فظهرت خلال المسلسل المثير للجدل «سابع جار» مُجسدة شخصية «ليلى» شقيقة «لمياء» -دلال عبد العزيز- التي تُعاني أسرتها من تفكك كبير نظرا للخلافات الدائرة دائما بينها وبين زوجها «مجدي» -محمود البزاوي- وشاركت أيضا في مسلسل عائلة زيزو مُجسدة حماة الفنان أشرف عبد الباقي، كما ظهرت كضيف شرف في مسلسل "الشارع اللى ورانا".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات محمد عادل وهند عبد الحليم أبرزهم.. 5 نجوم شاركوا بـ3 أعمال خارج موسم رمضان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق