اخبار عمان اليوم «جوتن» تُضفي البهجة على مطار مسقط

الشبيبة - عمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عمان اليوم حيث مسقط -

قامت شركة دهانات جوتن -الرائدة في مجال الدهان والموجودة في أكثر من 90 دولة حول العالم- بطلاء المبنى الجديد لمطار مسقط الدولي، مستخدمة ما يقارب 2.6 مليون لتر من الدهانات لترك انطباع رائع.

وأضافت شركة جوتن في وقت سابق لمسات من دهاناتها في مطار صلالة الدولي الجديد ومطار الدقم ومطار أدم، وبلغت نسبة الدهانات 1.9 مليون لتر، وخلال الفترة من 2013 إلى 2017 قامت جوتن بتزويد كمّ هائل من الدهانات وصلت إلى 4.6 مليون لتر لتضيف عالماً من الألوان الخلابة.

وقال المدير العام لدهانات جوتن، مورتن أرفولد: كباقي الشعب، نحن فخورون بافتتاح مطار مسقط الدولي الجديد، الذي يعدّ نقطة الاتصال بالعالم.

وزاد: بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم المعالم المشهورة عالميا، التي يتردد عليها الكثير من الزوّار، كبرج إيفل وأبراج بتروناس وبرج خليفة، بها لمسة من أصباغ جوتن، وكذلك الحال لبعض المباني في السلطنة، منها منتجع شنجريلا بر الجصة وجراند حياة مسقط ومنتجع الميلينيوم بالمصنعة ومنتجع صلالة روتانا وفندق بوتيك سيفاوي بالسيفة ومركز عُمان الدولي للمؤتمرات والمعارض وتلال الموج للجولف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشبيبة - عمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشبيبة - عمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عمان اليوم «جوتن» تُضفي البهجة على مطار مسقط" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق