اخبار عمان اليوم لتقديم منتجات التأمين على الحياة بنك صحار يوقّع اتفاقية مع «فالكون العربية»

الشبيبة - عمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عمان اليوم حيث مسقط -

كجزء من مساعيه المتواصلة لتلبية احتياجات زبائنه بمختلف فئاتهم، وقّع بنك صحار مؤخرًا اتفاقية مع شركة فالكون العربية للتأمين لتقديم سبعة منتجات للتأمين على الحياة مصممة بهدف حماية المستقبل المالي للعائلة، وتعزيزًا لرفاهية أفرادها، ضمن خيارات التأمين الشاملة التي يقدمها البنك تحت مظلة «التأمين المميز“.

وبموجب الاتفاقية أصبح بإمكان زبائن بنك صحار الآن الحصول على تأمين على الحياة لأجل محدد، والتأمين ضد الحوادث الشخصية، وتأمين الأمراض المستعصية، وتأمين خادم المنزل، مع خطة لتدشين ثلاثة منتجات أخرى قريبًا هي التأمين ضد سرطان الإناث، ومنفعة الاستشفاء النقدية، وحماية التعليم.

ووقّعت الاتفاقية بالمقر الرئيسي لبنك صحار، الذي مثله الرئيس التنفيذي بالإنابة ساسي كومار، وعن شركة فالكون العربية للتأمين الرئيس التنفيذي أيه.آر سرينيفاسان، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك وممثلي شركة فالكون العربية للتأمين.

وفي حديثه عن تدشين هذه المنتجات الجديدة، قال كومار: «باعتبارنا إحدى المؤسسات المالية الرائدة في السلطنة، نسعى في بنك صحار دائمًا لتطوير وتحسين خدماتنا ومنتجاتنا تلائم متطلبات زبائننا الكرام، ويأتي هذا الاتفاق لتوفير خيارات جديدة من منتجات التأمين وذلك بهدف تقديم أكبر عدد من المنتجات والخدمات تحت سقف واحد».

ومن جهته، قال سرينيفاسان: «يسعدنا أن نكون شريكًا لمؤسسة مالية رائدة كبنك صحار في سعينا لتقديم منتجات تهدف إلى توفير الحماية والرفاهية لأفراد العائلة في المجتمع العُماني، وهذه الشراكة الإستراتيجية تعزز من طموحنا للوصول إلى الزبائن من الأفراد في مختلف أرجاء السلطنة».

وذات اتجاه، قال نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية ببنك صحار راجيف أرورا: «من خلال تركزينا الدؤوب على الزبائن وتواصلًا لتميزنا المصرفي في هذا العام الذي رفعنا فيه شعار عام محوره أنت، نحرص على الابتكار وتقديم منتجات جديدة من ضمنها منتجات التأمين على الحياة التي دشنّاها مؤخرًا. وقد شكلت شراكتنا مع فالكون العربية للتأمين جزءًا مهمًا من أجندة العمل في مسيرتنا الرامية إلى أن نكون محطة مصرفية واحدة تقدم خدمات ومنتجات مالية متعددة ومزايا فريدة لمختلف قطاعات المجتمع».

تجدر الإشارة إلى أن منتجات التأمين الجديدة تتضمن العديد من المميزات كإمكانية تصميمها لتوائم مختلف أساليب الحياة والاحتياجات، وخيارات متعدد لدفع الرسوم والتفعيل المباشر وغيرها من الميزات، ويتيح التأمين على الحياة لأجل محدد إمكانية تأمين المستقبل المالي للأسرة من خلال تغطية حالات الوفاة والعجز ومصاريف نقل الجثمان إلى الوطن في حالات الوفاة، ومنافع نقدية إجمالية للعلاج بالمستشفى.

أما تأمين الحوادث الشخصية، فيقدم تغطية لعواقب الحوادث الشخصية كالوفاة والعجز، بالإضافة إلى تقديم منفعة نقدية للعلاج بالمستشفى، وكذلك تغطية تكاليف نقل الجثمان إلى الوطن. كما يقدم تأمين الأمراض المستعصية تغطية لما يصل إلى 32 حالة مرضية.

ويركز تأمين خادم المنزل على تغطية التكاليف غير المتوقعة لوفاة الخادم أو علاجه، ويمتاز بتغطية تأمينية في جميع أنحاء العالم وعلى مدار الساعة، علاوة على تغطيته للتكاليف الإدارية في حالة تغيير الخادم المنزلي. جميع هذه المنتجات تتشارك مميزات السهولة في الإجراءات، والمرونة في خيارات الدفع لضمان بقاء التغطية التأمينية دون انقطاع، كما تخضع جميع هذه المنتجات للشروط والأحكام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشبيبة - عمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشبيبة - عمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عمان اليوم لتقديم منتجات التأمين على الحياة

بنك صحار يوقّع اتفاقية مع «فالكون العربية»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق