اخبار عمان اليوم بنك نزوى يدعم افتتاح المؤسسات المحلية

الشبيبة - عمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عمان اليوم حيث مسقط -

دعم بنك نزوى افتتاح مركز حواء التجاري، وهو أول مركز تجاري مخصص للعائلات والنساء في ولاية نزوى.

وجاء دعم افتتاح المركز، برعاية والي نزوى سعادة الشيخ حمد بن سالم الأغبري، ليؤكد مجدداً على الدور الريادي الذي يلعبه البنك في تعزيز مسيرة النمو الاجتماعي، وتمكين المؤسسات والشركات العُمانية الناشئة في المجتمعات المحلية.

ويضم مركز حواء التجاري، المملوك لشركة بوارق نزوى الدولية للاستثمار، تشكيلة من العلامات التجارية المحلية والدولية وأكثر من 100 محلٍ، ما سيقدم للعملاء في نزوى تجربة تسوق جديدة كلياً.

وقال الرئيس التنفيذي لدى بنك نزوى خالد الكايد: «تقوم المؤسسات والشركات المحلية الناشئة بدورٍ في غاية الأهمية في نمو الاقتصاد الوطني سواء في الوقت الحالي أو في المستقبل. ومن خلال دعم توسع وانتشار ونمو المشاريع العُمانية الناشئة، نسعى إلى المساهمة بشكل مباشر في تطوير إمكانات رواد الأعمال الوطنيين والمؤسسات المحلية. ولا شك أنه من المهم التعرف على المزايا المتعددة والنفع الكبير الذي يعود على الاقتصاد الوطني عبر أنشطة وأعمال الشركات والمشاريع المحلية. كما تعدّ هذه المشاريع الناشئة أصولاً وطنية يجب تطويرها وتشجيعها بأكبر شكل ممكن نظراً لما تُتيحه من فرص كبيرة للمجتمعات المحلية وأفرادها».

ويواصل بنك نزوى التعاون عن كثب مع مؤسسات القطاعين العام والخاص من أجل المساهمة في نمو وتطور مجتمع ريادة الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مختلف أنحاء السلطنة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشبيبة - عمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشبيبة - عمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عمان اليوم بنك نزوى يدعم افتتاح المؤسسات المحلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق