اخبار عمان اليوم «إيرباص» تكشف عن برامج تطويرية لطائرة «A380 كابين-فليكس»

الشبيبة - عمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عمان اليوم حيث مسقط -

في إطار مشاركتها بمعرض التصميمات الداخلية للطائرات في هامبورج، أعلنت شركة إيرباص عن العديد من البرامج لتطوير التصميم الداخلي في طائراتها، كان على رأسها الخاصية الجديدة لطائرات A380، وهي: «A380 كابين-فليكس»، التي تتمثل في إعداد جديد لمنطقة الأبواب في المقصورة العلوية يمنح شركات الطيران مساحات إضافية يمكن استغلالها لإضافة المزيد من المقاعد من دون التأثير على راحة ورفاهية المسافرين.

واختيرت شرطة الطيران الأسترالية كوانتاس لتكون أول المشغلين للاستفادة من هذه الخاصية الجديدة، التي يمكن تطبيقها على الطائرات قيد التصنيع، أو التي ستدخل الخدمة في أسطولها من طائرات A380 انطلاقاً من منتصف العام 2019.

وتقوم خاصية A380 كابين فليكس بإيجاد مساحة إضافية للمزيد من المقاعد من خلال إمكانية إلغاء الأبواب الثلاثة في المقصورة العلوية.

ومقارنة بمخطط التصميم الداخلي الحالي لطائرة A380 تسمح خاصية A380 كابين فليكس بإضافة ما يصل إلى 11 مقعداً من الفئة الاقتصادية المتميزة أو 7 مقاعد من درجة رجال الأعمال.

وعلى مستوى الأرقام، يمكن لشركات الطيران تحقيق العائدات على الأرباح في خلال عام واحد من تنفيذ هذه الخاصية على الطائرات التي دخلت الخدمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشبيبة - عمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشبيبة - عمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عمان اليوم «إيرباص» تكشف عن برامج تطويرية لطائرة «A380 كابين-فليكس»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق