ليبيا اليوم المشري: مستعد للقاء عقيلة صالح في أي مكان من ليبيا

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث دعا رئيسُ المجلس الأعلى للدولة، رئيسَ مجلس النواب عقيلة صالح إلى اللقاء في أي مكان داخل ليبيا، في أول ظهور له منذ انتخابه الأحد الماضي.

وقال المشري في خطاب له إن من أولوياته التعجيل بعقد جلسة حوار تجمع فريقي الحوار عن مجلسي النواب والدولة، وذلك بهدف إجراء التعديلات المقترحة على الاتفاق السياسي.

ورحب المشري  بجهود دعم الاستقرار في ليبيا من جميع الدول، مذكراً الأطراف الدولية بقرارات مجلس الأمن حول التعامل مع الأجسام السياسية في البلاد، ومطالباً المجتمع الدولي بالالتفات للوضع الذي وصفه بالـ”الخطير” في ليبيا.

وأكد التزامه بالتواصل مع مجلس النواب وحكومة الوفاق لتحقيق التوافق ، والالتزام كذلك بالإعلان الدستوري والتداول السلمي للسلطة.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم المشري: مستعد للقاء عقيلة صالح في أي مكان من ليبيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق