اخر اخبار مصر اليوم.. محافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيف للشباب يوفر 7230 فرصة عمل

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظم محافظة الجيزة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، ملتقى توظيفي للشباب الخريجين بنادي الطالبية الرياضي من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً، لتوفير 7230 فرصة عمل بمختلف التخصصات.

 

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن الملتقى يشارك فيه 62 شركة ومصنعا بمختلف المجالات، ويأتي كثمرة للتعاون الدائم بين المحافظة وجمعية مستثمرين 6 أكتوبر ووزارة الشباب والرياضة وجهاز رعاية وتشغيل شباب الخريجين ومديرية القوى العاملة بالجيزة.

 

وأضاف أن الملتقى يعد الثالث الذى تنظمة المحافظة خلال العام الحالى، وذلك بعد نجاح الملتقيات السابقة الذي تم تنظيمها في توفير أكثر من 20 ألف فرصة عمل لشباب الخريجين من كافة المؤهلات (عليا - متوسط - بدون).

 

وأشار إلى أنه تم إنشاء "باكيات" داخل أرض نادي الطالبية لتلقى طلبات التوظيف من الشباب، مؤكدًا أن الشركات والجهات المشاركة في الملتقى تتولى تدريب الشباب على العمل وتتكفل بتنمية مهاراتهم لترقى لسوق العمل، كما سيتم عمل تأمين صحي واجتماعي وتوفير وسيلة مواصلات وسكن للوظائف التي بحاجة إلى ذلك، ويتم التواصل مع الشباب بعد حصولهم على الوظيفة لمساعدتهم في حل أي معوقات قد تواجههم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر اليوم.. محافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيف للشباب يوفر 7230 فرصة عمل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق