اخر الاخبار معلمة تغتصب طفلا بعمر 14 عاما.. هكذا أغوته!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على معلمة العلوم البريطانية “ستيفاني بيترسون”، البالغة من العمر 26 عاماً، وذلك بعد أن أقامت علاقة جنسية مع تلميذ لديها في الصف يبلغ من العمر 14 عاماً بعد أن أخبر الطفل والديه.

وأفادت صحيفة “ذا صن أون لاين” البريطانية أن المعلمة من مدرسة نيو سميرنا بيتش المتوسطة قد أرسلت للطفل صورا عارية لها على الإنترنت، وتقول التحقيقات إنها اصطحبت التلميذ من الصف الثامن من منزله في فلوريدا وقضت معاه عدة ساعات في مكان خاص.

ويدعي الطالب أن المعلمة قد اشترت الماريجوانا ووعاء للتدخين، فيما تقول إدارة المدرسة إن “ييترسون” قد استقالت من المدرسة، بعد أن ادعى الطفل أمام المحققين أن كل شيء بدأ بإرسال صورة لنفسها وقد خلعت ملابسها لينتهي بممارسة الجنس معه.

الجدير بالذكر أن “بيترسون” كانت متزوجة من أحد رجال الإطفاء منذ عام 2015، وهي الآن محتجزة بتهمة غواية طفل، وتعريض الأطفال لمواد ضارة.

نساء يعتدين على رجل حاول اغتصاب طفلةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار معلمة تغتصب طفلا بعمر 14 عاما.. هكذا أغوته!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق