منوعات / شاشة نيوز

شاشة نيوز: هل اتخذت امريكا قرارا نهائيا بضرب سوريا؟

وكالات- شاشة نيوز-  أكدت الولايات المتحدة أنها لم تتخذ بعد قرارا نهائيا حول توجيه ضربة إلى سوريا على خلفية مزاعم استخدام الأسلحة الكيميائية في مدينة دوما السورية.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، في مؤتمر صحفي عقدته مساء الأربعاء، ردا على سؤال حول إمكانية توجيه الولايات المتحدة ضربات إلى مواقع للجيش السوري أو القوات الروسية في البلاد: "لدينا خيارات عدة وجميعها على الطاولة، ولم يتم اتخاذ القرار النهائي بعد".

ولفتت ساندرز كذلك إلى أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تتوفر لديه خيارات أخرى فضلا عن توجيه ضربة صاروخية على سوريا.

وأشارت ساندرز إلى أن ترامب لم يحدد جدولا زمنيا للعمل في سوريا ردا على الهجوم الكيميائي المزعوم بدوما على الرغم من تصريحاته الأخيرة، إلا أنه "يحمل كلا من سوريا وروسيا المسؤولية عن الحادث".

كما اتهمت المتحدثة باسم البيت الأبيض روسيا أنها فشلت في ضمان عدم استخدام الأسلحة الكيميائية من قبل القوات الحكومية السورية، معتبرة أنها "لعبت دورا سيئا" من خلال "الدفاع عن (الرئيس السوري، بشار) الأسد"، بما في ذلك بمجلس الأمن الدولي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (شاشة نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي شاشة نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "شاشة نيوز: هل اتخذت امريكا قرارا نهائيا بضرب سوريا؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا