شاشة نيوز: رئيس بلدية شقبا لـ'شاشة': إسرائيل دمرت منشآت بمئات الآلاف

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جرافات الاحتلال العسكرية اقتحمت شقبا صباح اليوم

رام الله – خاص شاشة نيوز: تفاجأت بلدة شقبا غرب مدينة رام الله، صباح اليوم الخميس، بإغلاق لمداخلها تمهيداً لبدء عمليات هدم وتجريف طالت منشآت زراعية وجدران استنادية تابعة للمواطنين وتسببت بخسائر مالية قدرت بآلاف الشواقل، والسبب "عدم الترخيص"!

رئيس بلدية بلدة شقبا، فالح المصري، قال خلال حديثه مع "شاشة نيوز": "إن قوة عسكرية إسرائيلية اقتحمت صباح اليوم بلدة شقبا، وهدمت 3 منازل زراعية ، وجرفت أراضي كان أهل البلدة قاموا باستصلاحها وزراعتها".

وأضاف المصري:" كما هدمت جرافات الاحتلال الجدران المحيطة بالأراضي الزراعية وخلعوا الأشجار".

وشمل الهدم منزل زراعي خاص يتبع لرئيس البلدية حيث أوضح أن خسائر الهدم كلفت عائلة المصري لوحدها ما يقارب 250 ألف شيقل.

وعن سبب الهدم، أوضح المصري أن "الهدم جاء بحجة عدم الترخيص، كون البناء في مناطق تصنف على أنها ج"، وحسب اتفاق أوسلو يمنع الفلسطينيون من البناء في المناطق المصنفة "ج".

واندلعت مواجهات بين شبان البلدة وقوات الاحتلال خلال عملية الهدم والتجريف، تخللها إطلاق قنابل غاز مسيلة للدموع ورصاص مطاطي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (شاشة نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي شاشة نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "شاشة نيوز: رئيس بلدية شقبا لـ'شاشة': إسرائيل دمرت منشآت بمئات الآلاف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق